Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية بالحديدة

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور حرص الحكومة على دعم جهود السلطة المحلية في محافظة الحديدة وخطتها الهادفة تعزيز وضع الخدمات الأساسية واستقرارها.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم نائبه لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، الذي أطلعه على نتائج زيارته ومعه عدد من الوزراء إلى محافظة الحديدة لمشاركة أبنائها الاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم، وكذا افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية.
وأشار الدكتور مقبولي إلى الأوضاع في المحافظة وجهود السلطة المحلية رغم شحة الموارد في تنفيذ مشاريع تنموية حيوية ومنها ما يتصل بتصريف مياه الأمطار إلى البحر عبر إنشاء قنوات التصريف، وكذا الاستعداد لإعادة تأهيل وسفلتت العديد من شوارع مركز المحافظة وكذا وضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الإنمائية.
وأشار إلى الوضع المتردي لطريق صنعاء باجل وحاجته العاجلة لإعادة تأهيل وتوسيع مع إنشاء قنوات تصريف مياه الأمطار بما يمثله من أهمية كبيرة للمواطنين وحركة النقل برمتها.
وقد بارك رئيس مجلس الوزراء النجاح الكبير لتنظيم الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء والمحافظات والحضور المشرف وغير المسبوق لأبناء الشعب اليمني في جميع ساحات الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد بجهود كافة الوزارات والجهات ذات العلاقة والسلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات واللجان الأمنية والترتيبات المتخذة من قبل الجميع في تهيئة العوامل اللازمة للاحتفاء اللائق بمولد الرسول الخاتم الذي لن ينال من عظمته السفهاء أو الحاقدون.
ووجه رئيس الوزراء الدكتور مقبولي برفع تصور حول الآلية اللازمة لإعادة تأهيل طريق صنعاء باجل وكذا الطريق البديل لتسهيل وصول المواطنين إلى مدينة الحديدة، للمناقشة من قبل مجلس الوزراء واعتماد ما يراه من إجراءات.
سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share