Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مانشستر سيتي يخسر جهود أغويرو

أكد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سيغيب عن الملاعب بين عشرة أيام وأسبوعين على الأقل بسبب إصابة عضلية.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي “سيغيب بين 10 و15 يوما على الأقل، إن لم يكن ثلاثة أسابيع أو شهرا إذا كانت هناك حاجة لمزيد من الوقت”.

وتعرض أغويرو للإصابة في المباراة ضد وست هام يونايتد السبت في الدوري الإنجليزي، علما بأنه عاد للتو من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة وأرغمته على الخضوع لعملية جراحية في الركبة. وأضاف غوارديولا “كنا صبورين جدا. لم نضغط على الأطباء.. حرمنا من قلب هجوم، كان من المهم بالنسبة إليه أن يلعب 60 دقيقة. للأسف أصيب إثر عملية هجومية” في إشارته إلى إصابته ضد وست هام. وتابع “كنا نعرف أنه لم يكن في أفضل حال أمام أرسنال، لكن في غياب المهاجمين كان من المهم أن يلعب لمدة 60 دقيقة، ويجب أن نتحلى بالثبات ونأمل أن يتعافى في أسرع وقت ممكن”.

وواصل “ناثان يقترب من العودة وغابرييل يحتاج من 7 إلى 10 أيام للعودة”. ويفتقد سيتي مهاجما صاحب خبرة أمام فريق المدرب أندريه فيلاس-بواش في غياب أغويرو وجيسوس.

وأتم غوارديولا “ربما فكرنا في ضم مهاجم في فترة الانتقالات لكننا لم نستطع، وعندما تقرر الشراء يجب أن يكون المهاجم في مستوى أغويرو وجيسوس، ولم نتمكن من ذلك”.

وأوضح غوارديولا أنه يريد “عودة سيرجيو عندما يتعافى تماما. نفتقده كثيرا. ما فعله لهذا النادي استثنائي، إنه أسطورة السيتي”.

ويغيب عن تشكيلة مانشستر سيتي أيضا المهاجم البرازيلي غابريال جيسوس بسبب الإصابة، لكن غوارديولا أكد أنه غير نادم على عدم التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية. وقال “لم نستطع، النادي يفعل ما في وسعه، لكن دخلنا نفد في نهاية الموسم. وبعد ذلك، كنا بحاجة إلى مهاجم بمستوى غابريال وسيرجيو، ولم تكن لدينا الإمكانيات”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share