Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسؤولة فلسطينية تدين جرائم الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/متابعات:

دانت مسؤولة فلسطينية بشدة اليوم، جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلية المتصاعدة تجاه الشعب الفلسطيني الأعزل، وتحديها لجميع الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية واستهتارها المتعمد بالمنظومة الأممية‫.

وقالت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي في بيان لها “إن مواصلة إسرائيل لسياسة الإرهاب المنظم تعكس مدى العجز الذي وصل إليه المجتمع الدولي في ترجمة إداناته واستنكاره إلى إجراءات فعلية تساهم في محاسبة ومساءلة دولة الاحتلال على جرائمها، كما أنه يدلل على استناد إسرائيل في انتهاكاتها إلى الحصانة والإفلات من العقاب والدعم الذي توفره لها الإدارة الأميركية”‫.

وأشارت عشراوي، إلى سياسة الإعدامات الميدانية وعمليات القتل الوحشية بدم بارد التي طالت، اليوم شاب فلسطيني (18 عاما) من قرية يتما جنوب نابلس، الذي استشهد نتيجة تعرضه للضرب المبرح من قبل جيش الاحتلال بعد ملاحقة مركبته بالقرب من بلدة ترمسعيا شمال شرق محافظة رام الله والبيرة.

وأكدت أن إعدام الشاب يعد جريمة حرب وانتهاكا صارخا ومباشرا للقوانين والاتفاقيات الدولية وللقيم والأخلاق والمبادئ الإنسانية، وطالبت العالم أجمع بالعمل على مواجهة جرائم الكراهية التي ترتكبها سلطات الاحتلال والوقوف في وجه العقلية الأيديولوجية والعنصرية المتطرفة التي يواجهها شعبنا يوميا منذ عشرات السنين.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share