Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مدرب إنترميلان: يجب أن نتحول إلى “آلة حرب” مثل ليفربول

أعرب مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أنطونيو كونتي، عن ثقته بأنه سيأخد كامل وقته لتطوير فريقه تماما كما حدث مع مدرب ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، والذي احتاج إلى أربعة أعوام قبل يحقق لقب “البريميرليغ”.

وخاض الإنتر ثلاث مباريات  في الدوري دون أن يحقق أي فوز، بما في ذلك الخسارة 2-1 أمام غريمه اللدود ميلان الأسبوع الماضي، وفقا لما ذكر موقع “غول” الرياضي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه القادمة مع فريق جنوى: “يجب أن نعطي 110 في المائة دائمًا لمحاولة الحصول على نتيجة جيدة، بالإضافة إلى الأداء”.

وتابع: “نحن بحاجة إلى العمل الجاد، وهنا يمكن الاستشهاد بنادي ليفربول بقيادة كلوب. لقد مرت أربع سنوات دون يفوزوا بالدوري الإنكليزي، ولكنهم الآن آلة حرب”.

وأضاف:”نحن نبني في الفريق أشياء هامة، ولا أعرف ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى الفوز بلقب ما على المدى القصير ، لكنني متأكد أننا نسير على المسار الصحيح. ويمكن للمراقبين من الخارج ان يلاحظو أن فريقنا أصبح لديه بنية صلبة، وهذا يمنحني شعورا بالسعادة”.

تلقى فريق “الأفاعي” ثمانية أهداف حتى الآن في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الإيطالي , وهذا يمر يحدث للمرة للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012.

ويتقبل كونتي  ضرورة تدعيم الدفاع في فريقه، لكنه   لكنه كرر أنه راضٍ عن الأداء العام للاعبيه.

وقال “إذا نظرنا إلى ما نحاول القيام به ، وكيف نحاول إشراك الفريق بأكمله ، فمن المحتم أن تتغير خصائص بعض اللاعبين عن العام الماضي”.

وأردف:”لقد سجلنا العديد من الأهداف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. لقد استقبلنا أهدافا يمكن تجنبها وغالبًا بسبب المواقف الفردية التي يمكننا تحسينها”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share