Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رونالدو في سباق مع الزمن قبل المواجهة المرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة

يدخل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في سباق مع الزمن على أمل أن يكون جاهزا للقاء المرتقب الذي سيجمع يوفنتوس مع ضيفه الكتالوني، نادي برشلونة، في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضح موقع “فوتول إيطاليا” أنه وبعد غياب “صاروخ ماديرا” عن مباراة فريقه يوم أمس أمام دينامو كييف الأوكراني والتي انتهت بفوز “السيدة العجوز” بهدفين، فإن رونالدو يرغب بقوة أن يكون حاضر في لقاء برشلونة ومواجهة منافسه اللدود ليونيل ميسي من جديد.

وكانت الإصابة بفيروس كورونا قد أجبرت “الدون” على الحجر الصحي لمدة أسبوعين بانتظار أن يتعافى في أسرع وقت ممكن.

وأوضحت تقارير إعلامية أن تواجد رونالدو في المباراة القادمة أمام “البلوغرانا” ليست بالأمر  المستحيل، وذلك في حال جاءت نتيجة فصحه القادم سلبية لتثبت خلوه من فيروس كورونا.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا يجب أن يكون قد تعافى  قبل أسبوع على الأقل من لعب أي مباراة في الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا وبطولات المنتخبات الأوروبية.

ويجب أن يكون لدى اللجنة الاستشارية لبروتوكول الاتحاد الأوروبي الوثائق في الوقت المناسب لتحليلها والموافقة عليها ، وبالتالي يمكن أن تكون نتائج اختبار اليوم الأربعاء حاسمة لمعرفة فيما ما إذا كان رونالدو يمكنه اللعب ضد برشلونة

وذكرت التقارير أنه بسبب الاختلافات في بروتوكول الدوري الإيطالي، يمكن نظريا السماح لرونالدو بالعودة إلى اللعب ضد هيلاس فيرونا نهاية هذا الأسبوع.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share