Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

شباب اليمن ينظم ندوة عن” دور الشباب في بنا الوطن ومقاومة الاستعمار”

نظم الاتحاد العام لشباب اليمن بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بصنعاء  الندوة الوطنية ” دور الشباب في بنا الوطن ومقاومة الاستعمار”.

وفي الفعالية التي نظمت بمناسبة العيد الـ57 لثورة الـ 14 اكتوبر   وحضرها عدد من السياسين والبرلمانين والمثقفين والشباب اكد وزير الشباب والرياضة أ/ حسن زيد

ان اتحاد شباب اليمن يمثل احد ركائز المجتمع اليمني باعتبار الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل . مشدد على ضرورة ان يقوم الاتحاد بدورة في تقديم رسالته الثقافية والاكاديمية والاجتماعية .

واشار وزير الشباب  الى ان ثورة اكتوبر يجب ان يحييها كل يمني في بيته وعمله لما لها من دور في اخراج المستعمر من ارض اليمن.

وناقشت الندوة ثلاث اوراق عمل تناولت الورقة الاولى ثورة ال14 اكتوبر ثورة ضد المستعمر البريطاني 1963 التي قدمها الدكتور/ عبدالباري دغيش عضو مجلس النواب فيما قدم الورقة الثانية رئيس الاتحاد العام  لشباب اليمن أ/عبدالمجيد الحنش بعنوان المخاطر الذي يمثلها الاحتلال لأجزاء من اليمن في ضل العدوان الغاشم.  في حين قدم ورقة العمل الثالثة  الباحث احمد العروبة نيابةعن أ/ محمد الصرمي وكيل قطاع الشباب في وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان دور الشباب في تنمية وبنا حاضر المستقبل اليمني مثمنين دور الشباب في مثل هذه الندوات وأهمية مشاركتهم وخروجهم بتوصيات تخدم الاوطان.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share