Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعاليات ثقافية بمديريات أمانة العاصمة في ذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/متابعات:

أقيمت في عدد من مديريات أمانة العاصمة اليوم فعاليات خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ففي مديرية معين أكد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي في الفعالية التي أقيمت تحت شعار ” محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم” أهمية إحياء المولد النبوي وإظهار مدى تمسك الشعب اليمني برسوله الأمين والسير على نهجه.

حضر الفعالية مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمديرية عبدالله عباس وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

فيما أكد المشاركون في الفعاليات التي أقيمت بأحياء القطاع الشرقي في مديرية بني الحارث بحضور عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل محافظة ذمار محسن هارون وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية، أهمية إحياء ذكرى المولد لاستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة والسلام .

وأشاروا إلى ضرورة إحياء روح التكافل الاجتماعي ورعاية أسر الشهداء والمرابطين وإظهار الرحمة قدوة برسول الله عليه الصلاة والسلام.

وفي مديرية شعوب ألقيت كلمات في الفعالية بحضور وكيل الأمانة لقطاع الشباب والتربية محمد البنوس ونائب رئيس جامعة صنعاء الدكتور علي الاشموري  ومدير مكتب الخدمة المدنية علي الضياني، أشارت في مجملها إلى المكانة العظيمة لرسول البشرية ومعلمها الأول محمد -صلوات الله عليه وآله وسلم- في نفوس اليمنيين وحرصهم على الاقتداء بسيرته ونهجه والتحلي بصفاته وأخلاقه.

ودعت الكلمات المواطنين للتفاعل الايجابي والحشد للفعاليات الخاصة بالمناسبة سيما الفعالية المركزية في الثاني عشر من شهر ربيع الأول بأمانة العاصمة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share