Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكتب أوقاف صنعاء ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي إلى أهمية تعظيم ذكرى مولد خير البرية من خلال مختلف الفعاليات والأنشطة والندوات الثقافية التي تليق بمكانة النبي محمد وحب اليمنيين لرسولهم للتأسي بأخلاقه ومثله ومنهجه في الحياة قولا وعملا.

ولفت إلى أن هذه الذكرى الدينية الجليلة تهل علی الشعب اليمني وهو يتعرض للعدوان والحصار للعام السادس، منوها بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية دفاعا عن السيادة الوطنية.

فيما استعرض نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي محطات من السيرة العطرة للنبي الكريم وشخصيته القيادية والجهادية وما ينبغي علی الأمة من مسئولية للعودة الصادقة لنهج الرسول بما مثلته رسالته من دعوة للتآخي وتوحيد الصفوف في مواجهة أعداء الإسلام.

من جانبه أكد مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبده السراجي أن الاحتفال بذكری مولد المصطفی محمد صلوات الله عليه وعلی أله تحيي في النفوس القيم النبيلة للتراحم وتعمق الروابط.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من قيادات ومسئولي المحافظة وموظفي الأوقاف وخطباء وعلماء وشخصيات اجتماعية ، أناشيد وقصائد شعرية وكلمات عكست أهمية المناسبة وعظمة ذكرى الرسول في نفوس المواطنين.

Share

التصنيفات: منوعــات

Share