Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

استشهاد وإصابة 7 مواطنين وطيران العدوان يشن 15 غارة على عدة محافظات

الوحدة نيوز/

استشهدت أربع نساء وأصيب ثلاثة مواطنين بينهم طفل وامرأة باستهداف قوى العدوان لمديريتي الحالي والدريهمي بمحافظة الحديدة، فيما شن طيران العدوان 15 غارة على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان أن فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً استشهدت باستهداف قوى العدوان بشكل عشوائي لأحياء بمدينة الحالي، كما استشهدت ثلاث نساء وجرح ثلاثة مواطنين بينهم طفل وامرأة إثر قصف العدوان الأمريكي السعودي على قرية الحائط بمديرية الدريهمي.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان ارتكبت 170 خرقاً في الحديدة بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية ، وتحليق طائرتين حربية في أجواء الجاح وحيس و11 طائرة تجسسية في أجواء التحيتا والجبلية والجاح.

وذكر المصدر أن من بين خروقات قوى العدوان على الحديدة 69 خرقًا بقصف مدفعي لـ948 قذيفة و87 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة.

وفي محافظة صعدة، لفت المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية، كما شن طيران العدوان غارتين على مديريتي الظاهر وباقم.

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على المزرق ومدينة حرض بمحافظة حجة، واستهدف الطيران المعادي بتسع غارات مديريتي الحزم وخب والشعف بمحافظة الجوف.

وبين المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على مديرية رحبة بمحافظة مأرب وغارة على مجازة الغربية بقطاع عسير.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share