Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس الوزراء يستقبل الممثل الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الممثل الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر كاترينا ريتز بمناسبة تعينها مؤخراً لدى اليمن.
وخلال اللقاء رحب رئيس الوزراء بالممثل الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر لدى اليمن .. متمنياً لها التوفيق في أداء مهامها وتعزيز الأدوار الايجابية الإنسانية الكبيرة لبعثة اللجنة الدولية تجاه الشعب اليمني ومساهمتها في الحد من معاناته.
وأعرب عن تقديره للجهد الإنساني لرئيس البعثة السابق فرانز راوخنشتاين، أثناء فترة عمله .. موضحاً حجم الاحتياجات المتنامية للشعب اليمني في الجوانب الإنسانية نتيجة سنوات من العدوان والحصار والحرب الداخلية المفروضة على اليمن وفي المقدمة قطاع الصحة العامة.
وناقش اللقاء نشاط اللجنة الدولية الهام في سياق الجهد الإنساني المبذول منذ عقود تجاه الشعب اليمني الذي تضاعف في الفترة الراهنة، فضلا عن خطط العمل للعام المقبل وأولوياتها في ظل الوضع الصعب الذي يمر به الوطن الذي يستدعي تقديم أكبر أنواع الدعم في كافة المجالات، خاصة ما يرتبط بصحة المواطن.
فيما أكدت ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنها ستبذل قصارى جهدها لمواصلة النشاط الإنساني لبعثة اللجنة الدولية في المجالات المستهدفة، علاوة على أداء مهمتها الإنسانية بشأن تبادل الأسرى والمشتركة في تحقيق الغايات الإنسانية والأخلاقية لهذه العملية.
سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share