Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمين العاصمة يدشن حملة مكافحة الآفات النباتية

دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم حملة مكافحة الآفات النباتية، ينفذها مكتب الزراعة والري بالأمانة.

تهدف الحملة التي تستمر عشرة أيام، إلى رش المبيدات على الأشجار بالجزر الوسطية ومختلف الشوارع بمديريات الأمانة.

وأوضح أمين العاصمة أن الحملة تتزامن مع دخول فصل الشتاء الذي يشكل بيئة لظهور وانتشار الآفات النباتية .. حاثاً مكتب الزراعة على بذل المزيد من الجهود وتكثيف حملات غرس الأشجار والتوسع في المسطحات الخضراء.

وأكد أهمية الحملة في مكافحة الحشرات والآفات النباتية والحفاظ على الأشجار بما يسهم في إيجاد بيئة نقية وصحية خالية التلوث.

وفي التدشين بحضور وكيلي الأمانة مازن نعمان والدكتور قناف المراني، أشار مدير مكتب الزراعة بالأمانة إبراهيم شرف الدين، إلى أن الحملة تستهدف الأماكن والشوارع وفقاً لخطة المكتب في مكافحة الآفات النباتية.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة حمود عباد سير العمل في مشروع ترميم وصيانة شارع خولان قبل جولة 45 بمديرية السبعين.

واستمع عباد من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير الوحدة التنفيذية للصيانة المهندس عبدالملك الآنسي، إلى شرح حول الأعمال الإسفلتية الجارية بشارع خولان وعدد من الشوارع التي تنفذها الوحدة التنفيذية بإشراف قطاع الأشغال.

وأوضح أمين العاصمة أن الأعمال الجارية تأتي ضمن المرحلة الثانية من ترميم جسور وأنفاق وشوارع أمانة العاصمة بتكلفة 250 مليون ريال.

وحث على تكثيف الجهود وسرعة إنجاز الأعمال مع مراعاة الجودة والمواصفات الفنية .. مشيداً بجهود الوحدة التنفيذية في تنفيذ أعمال الصيانة والترميم.

سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share