Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين العمل بنظام قسائم التحصيل الجديدة في إب

الوحدة نيوز/

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بمكتب المالية وصندوق النظافة والتحسين العمل بقسائم التحصيل الجديدة نموذج رقم “50 “حسابات صادرة عن وزارة المالية.

وفي التدشين أشاد المحافظ صلاح بدور وزارة المالية في تحسين الأداء المالي وتحصيل الموارد المستحقة قانونا للدولة.

وأشار إلى أهمية الالتزام بقسائم التحصيل الجديدة للحفاظ على المال العام وتنمية وتحصيل الموارد .. لافتاً إلى ضرورة توفير الكميات المطلوبة من القسائم الجديدة، بما يكفل تحصيل الموارد من قبل الجهات ذات العلاقة.

بدوره أوضح مدير مكتب المالية صالح الرصاص أن إصدار قسائم التحصيل الجديدة للموارد المحلية والمشتركة يأتي في إطار إصلاح المالية العامة ومرحلة التعافي الاقتصادي.

وبين أن العمل بالقسائم الجديدة سيسهم في تطوير وتحسين الأداء المالي وإحكام الرقابة على عملية التحصيل والحد من الفساد.

وأشار إلى أن القسائم الجديدة تم ربطها بنظام ربط تحصيل إلكتروني للوقوف على كافة عمليات التحصيل والتوريد بمجرد إدخال بيانات القسيمة في النظام.

وفي التدشين سلمت اللجنة المكلفة من وزارة المالية مكتب المالية وصندوق النظافة القسائم الجديدة بموجب محاضر استلام واستكمال عملية جرد وتحريز القسائم القديمة وتوريدها ومتابعة المدورات النقدية.

حضر التدشين أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومديرا مكتب الضرائب سمير الحجري وصندوق النظافة والتحسين بلال الدار ومدير الوحدة الحسابية علي آل قاسم ونائب مدير المالية لشؤون الموارد بشير سليم وموظفو مكاتب المالية والضرائب والصندوق.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share