Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة مداهمة واعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين في الضفة

الوحدة نيوز/ متابعات:

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، والليلة الماضية حملة مداهمة واعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابين أحدهما أسير محرر من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

‫وأفادت مصادر أمنية فلسطينية ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وفي محافظة الخليل،اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من مدينة الخليل، وأخطرت بإزالة مزرعة أبقار في إذنا.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وعمره (22 عاما)، أثناء مروره في شارع الشلالة وسط مدينة الخليل.

كما أغلقت تلك القوات البوابة الحديدية المقامة على مدخل مخيم الفوار جنوبا، ونصبت حواجز عسكرية على مدخل الخليل الشمالي ” بيت عنون”، ومدينة حلحول “النبي يونس”، ومدخل بلدة بيت أمر، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وعلى صعيد آخر، أخطرت قوات الاحتلال بإزالة مزرعة للأبقار في بلدة اذنا غرب الخليل، تعود ملكيتها لعائلة العسود.

أما في رام الله،فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، عددا من الشبان خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة سلواد شرق مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوة راجلة مكونة من نحو 50 جنديا، وعددا من الدوريات اقتحموا البلدة قبيل منتصف الليل، ودارت مواجهات بين عدد من الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا قنابل الصوت والغاز، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأوضحت، أن جنود الاحتلال نصبوا كمينا لعدد من الشبان خلال المواجهات، حيث تمكنوا من اعتقال عدد منهم، دون تحديد هويتهم أو عددهم حتى اللحظة.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share