Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

يوم مميز في مصر.. صلاح في مواجهة تريزيجيه في البريميرليغ

نضم الجمهور المصري الكروي بثقله، الأحد، لمشاهدة أحد أكثر معارك البريميرليغ إثارة حتى الآن، حيث يلعب اثنان من أفضل نجوم المنتخب المصري.

ويستضيف أستون فيلا المحترف في صفوفه محمود تريزيجيه، ليفربول المحترف في صفوف محمد صلاح، عند الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي.

وأصبح صلاح نجما عالميا بفضل إنجازاته في نادي ليفربول، كما يحظى صديقه المقرب محمود تريزيجيه، جناح أستون فيلا، بإعجاب الجمهور المصري.

وبحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الثنائي على تواصل دائم منتظم، وكان آخر اتصال بينهما هذا الأسبوع، خلال الاستعداد للمباراة.

وقال تريزيجيه لصحيفة “ديلي ميل”: “صلاح وأنا صديقان حميمان، اعتدنا أن نلتقي في لندن، ربما نذهب لتناول العشاء مع محمد النني وأحمد حجازي وأحمد المحمدي، نحن جميعا أصدقاء جيدون، ولسنا مجرد زملاء، نعرف عائلات بعض”.

وعن المباراة المنتظرة، قال “سيكون يوما مميزا في مصر (..) ستكون صعبة بسبب ما حققه ليفربول لكننا جاهزون، لدينا فريق قوي الآن، لقد تعلمنا من العام الماضي، وهذا العام أعتقد أنه يمكننا القيام بشيء مهم هذا الموسم”.

والموسم الماضي، سجل تريزيجيه هدفا أمام ليفربول، لكن أندي روبرتسون وساديو ماني نجحا في النهاية في تحقيق الفوز لصالح ليفربول.

وأضاف “أنا متأكد من أننا سنتحدث قبل هذه المباراة لكننا لا نتحدث عنها، سنمزح فقط ونناقش أشياء أخرى، أي شيء لتخفيف الضغط”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share