Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توزيع سلال غذائية لأبناء الجالية الفلسطينية في صنعاء

وزّع الملف الفلسطيني لأنصار الله اليوم الأربعاء سلال غذائية، مقدمة هدية من السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لأبناء الجالية الفلسطينية باليمن، تنفيذ مؤسسة الغوث التنموية الخيرية.

وأوضح رئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله حسن الحمران، أن المرحلة السادسة من السلال الغذائية تستهدف 500 أسرة من الجالية الفلسطينية المقيّمة في اليمن هدية من السيد القائد، بما يخفف من معاناتها في ظل الظروف التي يمر بها أبناء الشعبين اليمني والفلسطيني.

ولفت إلى أن مشروع السلة الغذائية لأبناء الجالية الفلسطينية، أحد المشاريع التي ينفذها الملف الفلسطيني لأنصار الله، انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والدولة بالأسر الفلسطينية المقّيّمة في اليمن، في ظل تفاقم الأوضاع المعيشية جراء العدوان والحصار.

فيما عبر ممثل حركة الجهاد الإسلامي أحمد عبدالرحمن بركة وممثل الجبهة الديمقراطية الشعبية الفلسطينية باليمن خالد خليفة، عن الشكر للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على اهتمامه بأبناء الجالية الفلسطينية في اليمن من خلال توزيع سلال غذائية للمرة السادسة عبر الملف الفلسطيني لأنصار الله.

وأكدا أبناء الجالية الفلسطينية باليمن يشاطرون الشعب اليمني ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ما يقارب ست سنوات من قبل التحالف السعودي الإماراتي، سيما في ظل هرولة أنظمة العمالة للتطبيع مع الكيان الصهيوني والخنوع لقوى الاستكبار العالمي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share