Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

النائب العام يؤكد حرص النيابة على إنجاز المهام الموكلة لها تحقيقا للعدالة

أكد النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني، حرص النيابة العامة على إنجاز كافة المهام الموكلة لها بجودة عالية، تحقيقا للعدالة التي ينشدها المواطنين.

وأوضح النائب العام في كلمته اليوم بافتتاح دورة تدريبية في مجال تدريب المدربين تنظمها دائرة التدريب والتأهيل بمكتب النائب العام على مدى ثمانية أيام بمشاركة 22 من الكادر القضائي والإداري بالنيابة العامة، أن هذه الدورة تأتي تنفيذا للرؤية الوطنية وتوجهات الدولة فيما يتعلق بتنمية القدرات البشرية والقضائية والإدارية.

وأشار إلى أهمية الدورة في إعداد مدربين قادرين على تحليل الاحتياجات التدريبية وتصميم الدورات التي تسهم في تحسين الأداء والارتقاء بالخدمات القضائية .

وشدد القاضي العزاني، على ضرورة مواصلة اكتساب المهارات الإدارية في تنظيم العمل وترتيب الأولويات، والقدرة على مواجهة التحديات والصعوبات وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها.

من جانبه استعرض رئيس الدائرة التدريبية بمكتب النائب العام الدكتور عبدالسلام الفائق، المواضيع والمقررات التي تتضمنها الدورة.

وأشار إلى أن الدورة تهدف إلى تطوير المهارات العملية للمشاركين من خلال إكسابهم مهارات إعداد المدرب المتخصص القادر على إعداد المادة التدريبية واستخدام الوسائل والأساليب الحديثة في التدريب بحسب المعايير العالمية للتدريب والممارسة في الواقع العملي بما ينعكس إيجابا على مستوى الأداء.

حضر افتتاح الدورة رئيس المكتب الفني بمكتب النائب العام القاضي أحمد الجندبي ورئيس التفتيش القضائي بالنيابة العامة القاضي عبدالسلام السرحي.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share