Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الفريق الرويشان يهنئ بالعيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر

الوحدة نيوز/

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ ٥٨ لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وعبر الفريق الرويشان باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة الأمنية العليا وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن، عن أحر التهاني وأزكى التبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة.

وقال” نحتفل بهذه المناسبة الوطنية وشعبنا المتمسك بحقه في الدفاع عن نفسه من صلف العدوان يجسد قيم التحرر والمبادئ الوطنية التي حملها أبطال الجيش واللجان الشعبية رافضا الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال، مؤمن بعدالة قضاياه ويتوق إلى الحرية والتخلص من الهيمنة وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وسيادة القانون”.

وأشار إلى أن هذه المناسبة الوطنية تأتي واليمن يعيش أجواء الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في ضرب عمق العدو السعودي، ليتجرع مرارة الألم الذي يكابده الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

وجدد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع التأكيد، أن منتسبي القوات المسلحة والأمن لن يحيدوا عن أهداف الثورة والتضحيات التي قُدمت في سبيل عزة ورفعة اليمن.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share