Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر

صنعاء – سبأ :
توجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بأسمى التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة العيد الـ58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة .

وعبر رئيس الوزراء في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني عن أحر التبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي، وأبناء الشعب اليمني، الأبي بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة في واقع الأمة اليمنية وتاريخها المعاصر.

وأكد رئيس الوزراء على الدلالات الوطنية والإنسانية الهامة لثورة الـ 26 من سبتمبر وأهدافها الجامعة التي عبرت عن الرغبة والتطلعات الشعبية في وطن حر مستقل ومزدهر.

وقال ” جاءت ثورة 26 سبتمبر التي تلاقت فيها أرادة كافة الشرائح اليمنية لصنع التغيير وصياغة واقع جديد للوطن وأهله الذين جبلوا على الحرية والكرامة ولتحقيق أهداف وطنية نبيلة “.

ولفت إلى أن التحديات الكبيرة التي واجهتها الثورة الأم وما تعرضت له من مؤامرات مستمرة من قبل العدو التاريخي الذي يشن حاليا عدوانا بربريا على اليمن أرضاً وإنساناً حالت دون تحقيق كامل الأهداف التي سعت الثورة لتحقيقها .. مشيرا إلى أن الثورة اليمنية برغم ما فرض عليها من تحديات تمكنت من تحقيق إنجازات ومكاسب كبيرة على رأسها هدفها الاسمى المتمثل في إعادة تحقيق وحدة الوطن في الـ 22 من مايو 1990 م.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية بالتضحيات الجسيمة للرعيل الأول من المناضلين الذي سعوا لخير ومصلحة اليمن وشعبه .. وترحم على كل شهداء الثورة اليمنية الخالدة 21 سبتمبر و 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوفمبر الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الوطن وحريته واستقلاله ومن أجل صنع واقع جديد من الاستقرار والبناء والتطوير في مختلف المجالات.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share