Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

600 كشاف ومرشدة يحيون حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر

صنعاء- سبأ:

أشرف وزير الشباب والرياضة حسن زيد اليوم على البروفات الأولية لشباب الكشافة وزهرات المرشدات المشاركين في حفل إيقاد شعلة العيد الـ 58 لثورة الـ26 من سبتمبر المقرر إقامته مساء غد الجمعة بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء.

ويستعد 600 كشاف ومرشدة من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، لحفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة، والعرض الشبابي الكشفي والإرشادي بهذه المناسبة الوطنية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أهمية بذل المزيد من الجهود والاستعداد للظهور المشرف في العرض الشبابي الكشفي مساء الجمعة للاحتفاء بثورة 26 سبتمبر بما يليق بمكانتها وعظمتها في نفوس اليمنيين.

فيما أوضح سكرتير عام جمعية الكشافة والمرشدات مطهر السواري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن شباب الكشافة وزهرات المرشدات سيحيون حفل إيقاد شعلة العيد الـ58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، مساء غدٍ بميدان التحرير.

وأكد الحرص على الإعداد والتحضير للاحتفاء بهذه المناسبة التي تعد تقليداً سنوياً يحييها شباب الحركة الكشفية وزهرات المرشدات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وعبر السواري عن فخر شباب الكشافة والمرشدات بإيقاد شعلة الثورة الأم .. لافتا إلى أن قيادة جمعية الكشافة والمرشدات واللجنة المنظمة حرصت على الإعداد الجيد للعرض الشبابي الكشفي والإرشادي بهذه المناسبة بما يليق بمكانتها الوطنية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share