Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام دورة السلامة المهنية لعمال النظافة بأمانة العاصمة

الوحدة نيوز/ متابعات:

اختتمت بأمانة العاصمة اليوم، دورة تدريبية خاصة بالسلامة المهنية لعمال النظافة، نظمتها في أربعة أيام إدارة التدريب والتأهيل بصندوق النظافة والتحسين بالأمانة.

وفي الاختتام أكد مدير عام مشروع النظافة بأمانة العاصمة ابراهيم الصرابي، على العمال والمشرفين ضرورة عكس ما استفادوا من معارف وأسس السلامة المهنية في تعزيز اجراءات الامن والسلامة بميداني العمل ومناطق النظافة بمديريات الامانة للحد من حالات الاصابات في العمل.

وأشار مدير مشروع النظافة بالأمانة إلى أهمية توعية كافة العاملين بمناطق النظافة بأهمية الالتزام بالأدوات الوقائية والسلامة الصحية للحفاظ على أنفسهم من الامراض والأوبئة نظراً لطبيعة عملهم ومخاطر الإصابة، حاثا إدارة التدريب بصندوق النظافة على استمرار تنفيذ دورات التأهيل لعمال النظافة بما يسهم في تحسين الاداء.

بدوره لفت مدرب التوعية بوزارة الصحة الدكتور فائز الفقيه، إلى أهمية دور عامل النظافة في تعزيز التوعية الصحية ومنع انتقال العدوى، بالإضافة إلى ضرورة تفعيل إدارة ضبط المخالفات لمساندة جهود تحسين أعمال النظافة بأمانة العاصمة.

من جانبه بين مدير إدارة التدريب والتأهيل بصندوق النظافة أمجد المقالح، أن الدورة هدفت لإكساب 150 عاملا ومشرف نظافة معارف وأسس السلامة المهنية والتعريف بدورهم في نشر الوعي البيئي بين جميع العاملين ومناطق النظافة.

حضر اختتام الدورة مدير مكتب الاعلام بالأمانة عبدالله الفائق.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share