Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع بمجلس الشورى يناقش نشاط المجلس خلال المرحلة الراهنة

الوحدة نيوز/

ناقش اجتماع اليوم برئاسة رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، الجوانب الإدارية المتعلقة بنشاط المجلس في المرحلة الراهنة والقيام بواجباته المنوطة به وفقاً للدستور والقانون.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام مجلس الشورى بلال الحكيم والقيادات الإدارية والمالية ومدراء عموم لجان المجلس، بحضور عدد من الأعضاء إلى المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

واستعرض الإجتماع السبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الوظيفي، بما يعزز من فاعلية أداء لجان المجلس المختلفة، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن، بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.

وفي الاجتماع أشاد رئيس مجلس الشورى بأداء الكوادر الإدارية بالأمانة العامة للمجلس .. مبيناً أن العمل لن يكون ناجحاً إلا بالعمل الجماعي القائم على الخطط العلمية في المجالين المالي والإداري.

ولفت إلى أهمية تفعيل الجهود والطاقات، بما يحقق الدور الوطني المعول على مجلس الشورى خلال الفترة المقبلة .. مشيراً إلى الدروس المستفادة من انتصارات الجيش والأمن واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة، بنكران الذات والتضحية والبذل والعطاء.

فيما أكد أمين عام مجلس الشورى صعوبة وحساسية المرحلة التي يمر بها الوطن والتي تتطلب من الجميع التكاتف والتحلي بروح المثابرة لتسيير الأعمال، وبما يسهم في إنجاح وتعزيز أعمال المجلس في هذه المرحلة في إطار البرامج والخطط المعدة.

حضر الإجتماع أعضاء مجلس الشورى علي محمد الحوثي وجمال فضل صائل ودرهم الزعكري وأحمد مرشد الزبيري وأحمد سعيد شماخ.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share