Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قبائل الحيمة الخارجية بصنعاء تدعو المغرر بهم للانحياز لصف الوطن

الوحدة نيوز/

دعت قبائل الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء خلال وقفة حاشدة اليوم المغرر بهم إلى العودة لجادة الصواب والانخراط في صف الأحرار لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وكلاء المحافظة أحمد الصماط وفارس الكهالي وجبران غوبر أن المعطيات في ميدان المواجهة مع العدوان كشفت مشروع العدوان وأهدافه في تمزيق اليمن وأطماعه في السيطرة على مقدرات الشعب اليمني .

وأشارت الكلمات إلى الهزائم والضربات الموجعة في صفوف العدوان وأدواته وشواهد الخسران والسقوط التي تلاحقهم.

وأكد نائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي أن وحدة الجبهة الداخلية اليوم أقوى من أي وقت مضى رغم رهانات العدوان ومحاولاته ضرب اليمن من الداخل‏، معتبرا استمرار صمود أبناء اليمن لأكثر من خمس سنوات في وجه العدوان يعكس الروح والعنفوان الشعبي المتأصل بهذا الوطن.

وأشار إلى أن معركة اليوم مع العدوان معركة انتزاع سيادة البلد وخروجه من حالة الإرتهان والتبعيةّ، لافتا إلى أن طبيعة التحديات التي يمر بها الوطن تضع الجميع أمام مسؤولية الاستمرار في مواجهة العدوان.

فيما دعا الوكيل جبران غوبر كافة قبائل محافظة صنعاء إلى تعزيز الاصطفاف والالتفاف لإفشال مخططات ورهانات العدوان ،لافتاً إلى أن إمعان التحالف في ارتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني لن يثني من صمودهم وتلاحمهم بل تزيدهم بأساً وصلابه للمضي في مواجهته حتى تحقيق النصر.

بدورة أكد مدير عام المديرية طلال غوبر جاهزية قبائل الحيمة الخارجية للإسهام في دعم معركة تحرير مأرب وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية، لافتا إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وجرائم حرب ممنهجة تستدعي تعزيز الوعي وحشد الجهود لوضع حد لانتهاكات العدوان بقيادة السعودية والمرتزقة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن جرائم وانتهاكات العدوان وحصاره الجائر لن تسقط بالتقادم وسيتم تقديم مرتكبيها للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع ،مطالبا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية إلى رصد وتوثيق الجرائم التي يتعرض لها أبناء اليمن بما يضمن محاسبة مرتكبيها.

وندد البيان باستمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية ومضاعفة معاناة المواطنين، محملا الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسئولية الكاملة جراء صمتهم إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم حرب وحصار منذ ست سنوات، مطالبا كل أحرار العالم بإدانة هذه الانتهاكات والتضامن مع مظلومية الشعب اليمني.

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا ما تحققه القوة الصاروخية من إنجازات في العمق السعودي، مؤكدا استمرار أبناء الحيمة الخارجية في رفد الجبهات لإفشال مؤامرات العدوان في تنفيذ المشروع الاستعماري باليمن.

حضر الوقفة مستشار المحافظة عبد اللطيف حيدان ومدير عام الموارد البشرية بالمحافظة عبد الكريم السلامي والمشائخ والوجهاء والعلماء وأعضاء السلطة المحلية ومديرو المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share