Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة احتجاجية لمنطقة كهرباء في الحديدة

الوحدة نيوز/ متابعات:

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء – منطقة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة للتنديد باستمرار قوى العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

واستنكر عمال ومنتسبو منطقة كهرباء الحديدة التخاذل الأممي وصمت المنظمات الإنسانية تجاه الحصار البري والجوي والبحري الذي تفرضه دول العدوان ومن ذلك احتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية في انتهاك للقوانين الدولية والإنسانية.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدير منطقة كهرباء المحافظة بندر المهدي ومدير مديرية الحوك جماعي كليب، أن استمرار حجز سفن المشتقات النفطية سيؤدي إلى تداعيات كارثية على الشعب اليمني بما في ذلك توقف القطاعات الخدمية.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تعمد دول تحالف العدوان وإمعانها في حصار اليمن، والذي فاقم من المعاناة الإنسانية لليمنيين .. مندداً بصمت المجتمع الدولي رغم إدراك الجميع حجم الكارثة الإنسانية إزاء منع دخول المشتقات النفطية.

وطالب البيان المجتمع الدولي الاضطلاع بواجبه في رفع الحصار وإيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن .. حاثاً الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن على تحمل المسئولية في الضغط على تحالف العدوان للسماح بدخول سفن المشتقات النفطية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share