Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مدير صندوق النشء يكرم أبطال منتخب التايكواندو

كرم مدير صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة علي القاسمي اليوم أبطال المنتخب الوطني للتايكواندو الذين شاركوا في بطولة الأرجنتين الدولية “أون لاين” بومزا لفئة البراعم تحت 12 عام وبطولتي فلسطين والفجيرة الدولية للرجال والبراعم.

وفي التكريم هنأ القاسمي، نجوم المنتخب الوطني على هذا الإنجاز الذي حققوه رغم قوة المنافسة وفارق الإمكانيات مايدل على الموهبة التي يمتلكها اللاعبون.

وأشار إلى أن التكريم يأتي ترجمة لاهتمامات القيادة السياسية ووزارة الشباب والرياضة والصندوق، بالمواهب لتنمية قدراتهم الفنية كونهم سفراء للرياضة في المحافل الخارجية.

وأشاد القاسمي بجهود ودور مدرب المنتخب الوطني الكابتن فواز النهاري والجهاز الإداري، في إبراز اللاعبين وإظهارهم في البطولات بمستويات مرتفعة، ساهمت في تحقيق هذه الإنجازات.

فيما ثمن المدرب الوطني فواز النهاري واللاعبون، دعم وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب، مايعزز من مضاعفة الجهود لاستمرار العطاء وتقديم الأداء المشرف للوطن رغم الظروف الراهنة.

وكان المنتخب الوطني قد حقق ميداليات ملونة، أبرزها الميدالية الذهبية في بطولة فلسطين والتي حققها اللاعب إمام منصور الذارعي، وكذا الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة لفئة الرجال.

كما أحرز اللاعب محمد مالك ثلاث ميداليات برونزية في بطولة الأرجنتين واثنتين في بطولة فلسطين لفئة البراعم، بالإضافة إلى فضية للاعب أكرم رشادي، وبرونزيتين لأحمد مالك وضياء القرماني الذي نال أيضا ميدالية فضية في بطولة الفجيرة الدولية.

حضر التكريم نائب مدير الصندوق زائد القحوم والمدير المساعد أحمد مالك و مدير الأنشطة حمزة صالح.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share