Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“يمان” تختتم صرف أدوية لأكثر من 700 مستفيدا بمديرية عتمة

اطلع مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبد المؤمن يحيى الجرموزي اليوم الأربعاء على اعمال اللجنة المكلفة بصرف الأدوية للمرضى المستفيدين من الخدمات العلاجية  المقدمة من مؤسسة يمان بمديرية عتمة .

وخلال الزيارة أشاد الجرموزي بالجهود التي بذلها رئيس واعضاء اللجنة من خلال تسهيل عملية صرف الأدوية للمستفيدين والتقيد بالتعليمات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

مثمنا دور مؤسسة يمان في خدمات علاجية والتي اسهمت في تخفيف المعاناة المتفاقمة التي تلحق بالمرض في ظل الظروف الاستثنائية واستمرار جرائم تحالف العدوان الذي لم يهتدي إلى سوى السبيل

داعيا “يمان” إلى اهمية التوسع في تقديم الخدمات في مختلف سبل الحياة التي ارهقت المجتمع بسبب استمرار العدوان والحصار الجائر .

فيما اكد منسق برنامج صرف الأدوية لدى مؤسسة يمان بمحافظة ذمار د٠علاء الدين مياس بأنه بلغ عدد المستفيدين من الأدوية المقدمة 780حالة وتم الصرف لكل المستفيدين.

مشيدا بدور مدير عام مديرية عتمة الجرموزي على إعطاء المشروع جل الرعاية والاهتمام والذي اسهم بشكل كبير في تذليل الصعوبات وتقديم الخدمات العلاجية لكل المستفيدين وفق الخطة المزمنة لبرنامج المؤسسة.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share