Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

يويفا يتمسك بموعد كأس السوبر

برلين – يأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، في إقامة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ الألماني بطل دوري الأبطال وإشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي، في موعدها المحدد لها يوم 24 سبتمبر الجاري في العاصمة المجرية بودابست، وذلك رغم إغلاق المجر لحدودها أمام الأجانب بسبب زيادة أعداد المصابين بفايروس كورونا المستجد.

وابتداء من الأول من سبتمبر سيكون متاحا للأجانب الذين لديهم سبب وجيه للسفر إلى المجر دخول البلاد، ومن غير الواضح إذا كان ذلك سيتضمن عشاق كرة القدم واللاعبين.

وأوضح يويفا في تصريحات صحافية “يويفا يعمل بشكل وثيق مع الاتحاد المجري من أجل اتخاذ إجراءات تضمن سلامة كل المشجعين والمشاركين في المباراة”.

وأضاف “شروط دخول المجر لكل الفئات المستهدفة مثل اللاعبين والشركاء والموظفين ووسائل الإعلام والجماهير، هي جزء من النقاش”.

وتابع “يويفا لن يجازف بسلامة الناس، كان من المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر أصلا في مدينة بورتو البرتغالية، قبل أن يتم نقلها إلى بودابست بسبب أزمة انتشار فايروس كورونا”.

ويخطط (يويفا) للسماح لبضعة آلاف من الجماهير بالدخول لملعب “بوشكاش أرينا” في بودابست، بنسبة تصل إلى 30 في المئة في ملعب يتسع لـ76 ألف متفرج، أي أنه من المتوقع حضور 20 ألف متفرج.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share