Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية ثقافية بذكرى عاشوراء في الطويلة بالمحويت

الوحدة نيوز/

أُقيمت بمديرية الطويلة في محافظة المحويت فعالية ثقافية بذكرى عاشوراء تحت شعار “هيهات منا الذلة “.

وفي الفعالية التي حضرها أمين محلي المديرية مجاهد النصيري ومشرف المديرية علي الخطيب ومسئولي المكاتب التنفيذية ومدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم، ألقيت كلمات أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

واعتبرت هذه الذكرى محطة لاستلهام العبر والدروس في الاستبسال والصمود في مقارعة الظالمين والتضحية في مقارعة الطغاة والظالمين.

وأكدت أن على الجميع مراجعة الموقف في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة وعلى رأسها النظامين السعودي والإماراتي ومن يدور في فلكهم .. مشيرة إلى أن ما يتعرض له اليمن من عدوان، هو إمتداداً للمخطط الأمريكي الإسرائيلي التآمري بهدف إخضاعه للنفوذ الأمريكي الصهيوني.

ولفتت الكلمات ان المخططات التآمرية ضد اليمن وشعبه تحطمت أمام صمود وثبات الشعب اليمني الذي سطر وما يزال الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ونوهت بموقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية والرافض للمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .. مستنكرة سقوط حكام الإمارات أخلاقياً ودينياً وإنسانياً وهرولتهم بكل ضعف ومذلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشادت الكلمات بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share