Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

شعب صنعاء يعقد ورشة عمل لتنشيط الاندية الرياضية

عقدت اليوم الثلاثاء في نادي شعب صنعاء، ورشة العمل الخاصة بتنشيط الاندية الرياضية والثقافية والاجتماعية، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بمشاركة اعضاء مجلس الادارة.

هدفت الورشة التي أدارها الدكتور جابر البواب و ابراهيم الديلمي  بشكل عام، إلى اعادة روح العمل والتفكير في صفوف القيادات من اجل تقييم حال الاندية من خلال التحليل الرباعي وصياغة اهداف  لتنشيط النادي والخروج بتوصيات ومقترحات.

وخلال الورشة ناقش اعضاء مجلس الادارة مع المشاركين في الدورة العديد من القضايا التي تهم النادي، وطرحوا العديد من الخطط والبرامج لتطوير العمل فيه.

كما ناقشت  الورشة  الادارة الاستراتيجية ونماذجها وعناصرها أضافة إلى التحليل الاستراتيجي ومراحله والبيئة الداخلية والخارجية، وعناصر القوة والضعف والمخاطر والتهديدات والفرص.

كما تطرقت الورشة للجوانب الاجتماعية والثقافية وعددا من الامور المتعلقة بالنادي.

الى ذلك، أشاد نائب رئيس النادي محمد القدسي، من أدار الورشة على المحتوى الرائع الذي قدموه لتطوير مهارات المشاركين وتحسين الأداء في النادي.

حضر الاجتماع اعضاء مجلس الادارة نائب رئيس النادي محمد القدسي ، والمسؤول المالي عبدالله الكميم ، والامين العام المساعد فؤاد العابد، والمشرف الرياضي علي العواضي والمسؤول الثقافي عبدالمنعم الوصابي، ومسؤول النشاط النسوي نجاة باحكيم ،والمسؤول الاعلامي تركي القدمي.

فيما حضر جانب من فعاليات الورشة مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share