Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة الوضع الصحي بمحافظة مأرب

الوحدة نيوز/

ناقش اجتماع اليوم عقد اليوم بصنعاء برئاسة وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف الوضع الصحي في محافظة مأرب واحتياجات المراكز والوحدات الصحية من الأجهزة والمستلزمات والكوادر الطبية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام المستشفيات والطوارئ بالوزارة علي المفتي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة محمد الشعاب ، ومدراء الصحة بمديريات مجزر، صرواح ، حريب القراميش وبدبدة، إلى تدخلات المنظمات في بعض المرافق الصحية والصعوبات التي تواجه تنفيذ مشروع الصحة والتغذية في مديريات مجزر، صرواح، وبدبدة بدعم منظمة اليونيسف، وكذا سير العمل في المرحلة الثانية من المشروع في مديرية حريب القراميش ومدى استفادة المواطنين منه وسبل حل الصعوبات التي تواجه الكادر الصحي.

كما تطرق الاجتماع إلى مستوى الإنجاز في مشروع تجهيز وترميم مستشفى بدبدة الريفي وإنشاء غرف للعمليات والطوارئ والرقود ومختبر وبنك للدم بدعم من منظمة أدرا.

وأكد الوكيل جحاف أهمية الارتقاء بالوضع الصحي بالمحافظة وتجويد خدماته، ومعالجة الإشكاليات التي تواجه مكتب الصحة، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء تداعيات استمرار العدوان والحصار.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share