Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توخيل يدخل تاريخ أبطال أوروبا

أعرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم عن ارتياحه التام لتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي والطريقة التي تغلب بها على لايبزيغ الألماني في المربع الذهبي للبطولة.

وتأهل سان جرمان إلى النهائي بالفوز الكبير 3-0 على لايبزيغ في المربع الذهبي للبطولة. وقال توخيل “أشعر بارتياح شديد. ينتابني شعور رائع لا يصدق. أشعر بفخر شديد لأننا لم نظهر إمكانياتنا فقط ولكن أيضا تعطشنا للفوز. الفريق كافح ولعب بقوة. هذا يجعلني سعيدا وفخورا”. وأضاف “نما الفريق معا. لدينا عقلية فريق صغير لكننا لسنا فريقا صغيرا. هذا أمر رائع”.

من جانبه أكد الأرجنتيني آنخل دي ماريا نجم فريق باريس سان جرمان أنه لا يهتم كثيرا بالمنافس الذي سيلتقيه الفريق في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم الأحد المقبل.

وقال دي ماريا، الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في مرمى لايبزيغ “تفوقنا على لايبزيغ من الدقيقة الأولى. اجتهدنا طيلة المباراة وأظهرنا جدارتنا بالوصول لهذه المرحلة. لا يهم من سنلتقي في النهائي؛ سواء كان بايرن أو ليون. سنبذل كل ما بوسعنا”.

المدير الفني لفريق باريس سان جرمان الفرنسي يعرب عن ارتياحه التام لتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي.

وأضاف “إنها المرة الأولى في تاريخ هذا النادي التي يبلغ فيها نهائي دوري الأبطال. اجتهدنا وقدمنا مباراة رائعة. نرغب في كتابة التاريخ لهذا النادي. نجحنا في هذه المباراة وتأهلنا للنهائي. هذا في غاية الأهمية. علينا مواصلة اللعب هكذا لنحقق حلمنا”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share