Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

علماء وخطباء “سنحان” يستنكرون التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني

الوحدة نيوز/ متابعات:

عقد اليوم بمحافظة صنعاء لقاء موسع لعلماء وخطباء مديرية سنحان استنكارا لاتفاق العار بين النظام الإماراتي والاحتلال الإسرائيلي نظمه المكتب الاشرافي بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة تحت شعار “ومن يتولهم منكم فإنه منهم “ .

وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري وعدد من مسئولي المحافظة.. ألقى وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني كلمة أشار فيها إلى مآلات إعلان التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني المحتل لمصادرة حقوق الشعب الفلسطيني والإضرار بالأمن القومي العربي وخيانة الدين والمقدسات الإسلامية.

واعتبر اتفاق العار بين الامارات والكيان الصهيوني عملا مشينا ومستنكرا من كل الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم.

فيما اعتبرت كلمات العلماء والخطباء إقدام الإمارات على التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانة للأمة ومؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية ضمن مشروع التآمر على المنطقة وإغراقها في الأزمات والصراعات.

وأكدت أن خطوات الترويض للمشروع الصهيوني من قبل النظامين الاماراتي والسعودي بالتزامن مع العدوان على اليمن يكشف حقيقة هذا المشروع الاستعماري بما تنتهجه السعودية والإمارات في تنفيذ مخططات العدو الاسرائيلي وارتكاب الجرائم وتدمير مقدرات الشعب اليمني.

ودعا بيان صادر عن اللقاء الشعوب العربية والإسلامية إلى رفع أصواتها عاليا لإدانة هذه الخيانة العظمى واتخاذ مواقف مسئولة لمقاطعة الأنظمة العميلة التي تكرس الاذلال والانبطاح وتنفيذ الأجندة الأمريكية الإسرائيلية والنهش في جسد الدول العربية والأمة الاسلامية.

وأكد البيان أن الالتفاف لدعم أحرار الأمة في محور المقاومة هو الخيار الوحيد لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والأنظمة العميلة في دول المنطقة واستعادة الأراضي المحتلة والمنهوبة وعلی رأسها القدس الشريف.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share