Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة مهام فريق هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بصعدة

الوحدة نيوز/ متابعات:

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة محافظة المحافظة محمد جابر عوض، دور السلطة المحلية في تسهيل مهمة فريق هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بشأن الانهيارات الصخرية والسدود المعرضة للانهيار.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية المهندس يحيى الوادعي، إلى الجوانب المتصلة بتنفيذ مهام فريق الهيئة في وضع معالجات لتفادي الانهيارات الطينية والصخرية جراء هطول الأمطار بمديريات المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب الهيئة بالمحافظة المهندس حميد راشد الحذيفي، أكد المحافظ عوض أهمية الدراسة الميدانية لوضع المعالجات اللازمة وفق أسس ومعايير علمية تسهم في الحد من تداعيات الانهيارات الصخرية والسدود لا سمح الله جراء استمرار الأمطار.

وأشار إلى استعداد السلطة المحلية بالتعاون مع الفريق الهندسي المكلف من هيئة المساحة الجيولوجية تذليل الصعوبات التي قد تواجه الفريق.

ونوه محافظ صعدة بمبادرة المساحة في معالجة الانهيارات الصخرية والسدود، خصوصا في المناطق والمديريات الغربية ذات التضاريس الجبلية الوعرة.

من جانبه أشار نائب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية إلى حرص الهيئة على إجراء الدراسة الميدانية القائمة على أسس ومعايير علمية هندسية.

ولفت إلى أن الفريق باشر عمله الميداني، وسيتم الرفع بتقارير حول المعالجات والحلول اللازمة .. مثمنا تعاون السلطة المحلية في إنجاح مهام الفريق.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share