Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

القوات المسلحة: تحرير ألف كم مربع بعملية قضت على تواجد العدوان في ولد ربيع بالبيضاء

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم، القضاء على الجماعات التكفيرية في مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء والمناطق المجاورة لها التي كانت خاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان.

وقالت القوات المسلحة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه” بعونِ اللهِ وفضلهِ حققتْ قواتُنا المسلحةُ في إطارِ مواجهةِ العدوانِ الغاشمِ على بلدِنا إنجازاً عسكرياً مهماً تمثلَ بالقضاءِ على إحدى الجبهاتِ العسكريةِ الهامةِ للعدوانِ في مديريةِ ولدْ ربيع بمحافظةِ البيضاءَ والمناطقِ المجاورةِ لها، التي كانتْ خاضعةً لمرتزقةِ العُدوانِ من الجماعاتِ التكفيريةِ والأدواتِ الاستخباريةِ الأجنبيةِ ما يسمى بالقاعدةِ وداعش”.

وأكدت أن العمليةُ العسكريةُ النوعيةُ أدت إلى سقوطِ أكثرَ من 250 من العناصرِ التكفيريةِ ما بين قتيلٍ وأسيرٍ ومصاب، وتدميرِ أكثرَ من 12 معسكراً وتجمعاً لتلك العناصرِ في نفسِ المنطقة، وتحريرِ ألف كيلو متر مربع.

وأشارت القوات المسلحة إلى إغتنامِ كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ، والعثورِ على المئاتِ من الأحزمةِ الناسفةِ والعبواتِ المتفجرة.

وذكر البيان أن العدوان، ساند مرتزقته من عناصرِ ما يسمى داعشَ والقاعدةِ بعشراتِ الغاراتِ إلى جانبِ الدعمِ بالمالِ والسلاح.

وفيما اعتبرت القواتِ المسلحةَ هذا الإنجازِ الكبيرِ يأتي في إطارِ معركتِها الوطنيةِ، أكدت للشعب اليمني إستمرارَها في تنفيذِ العمليات العسكريةِ حتى تحريرِ أراضي الجمهوريةِ اليمنيةِ وتحقيقِ الإستقلال.

وبينت أنه سيتم الكشفُ عن تفاصيلِ العمليةِ العسكريةِ النوعيةِ خلالَ الأيامِ المقبلة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share