Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين مشروع للصرف الصحي في بني الحارث بأمانة العاصمة

الوحدة نيوز/

دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم العمل بمشروع الصرف الصحي بمنطقة غول الشيخ بمديرية بني الحارث بتكلفة 212 مليون ريال.

واستمع عباد ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ومستشار البرامج بمكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع خلدون سالم صالح، إلى شرح من مدير المنطقة الفرعية بمشروع الأشغال الجهة المنفذة المهندس منير ثابت حول المشروع الذي يستهدف توصيل الخط الناقل لشبكة الصرف الصحي بطول اثنين كيلو متر كمرحلة أولى.

وأشار المهندس ثابت إلى أن المشروع يستفيد منه 20 ألف أسرة بدعم من البنك الدولي عبر منظمة اليونبس.

وفي التدشين أشار أمين العاصمة إلى أهمية هذا المشروع الذي يخدم الأحياء والمناطق التي تفتقر للخدمات الأساسية .. مؤكداً أن هذه المشاريع التنموية في تخفيف معاناة المواطنين.

وثمن دعم منظمة اليونبس والجهات المانحة للمشاريع الخدمية والتنموية بالأمانة لا سيما في مجالات الصرف الصحي والمياه والطرق والنظافة والإنارة وغيرها.

ودعا عٌباد اليونبس والمانحين إلى رفع سقف الدعم للمشاريع الخدمية والتنموية في مجال صيانة وترميم شبكات الطرق والشوارع والصرف الصحي والنظافة، خاصة في ظل الأضرار التي تعرضت لها جراء الأمطار والسيول.

حضر التدشين وكيل الأمانة مازن نعمان والوكلاء المساعدون عبدالوهاب شرف الدين وعلي اللاحجي وأحسن قاضي وعبدالله الحجري ومدير مشاريع أمانة العاصمة باليونبس خالد باسلامة ونائب مدير مكتب الأشغال ياسر الشيباني وعدد من المعنيين.

يذكر أن المرحلة الثانية للمشروع الذي تم الرفع به لليونبس تتضمن توصيل شبكة الصرف الصحي بطول 15 كيلو متر تقريباً بحارات غول الشيخ بمديرية بني الحارث.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share