Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجنيد يتفقد أحوال المرابطين في مكيراس بالبيضاء

تفقّد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعه وزير الكهرباء والطاقة عاتق عبار ووكيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي اليوم أحوال الجيش والأمن واللجان الشعبية في جبهة ثره بمديرية مكيراس محافظة البيضاء.

واطلع الجنيد ومرافقوه على جاهزية المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية في مكيراس.

وتفقد الزائرون أحوال المرابطين في اللواء 31 مدرع، وتبادلوا معهم التهاني بعيد الأضحى، واستمعوا من مدير مديرية مكيراس قائد الكتيبة الأولى العقيد ياسر جحلان إلى شرح حول خطة الانتشار الأمني والتنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية والانتصارات التي تحققت في مواجهة قوى العدوان.

وخلال الزيارة نقل نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لمنتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بعيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، تستدعي يقظة عالية لمواجهة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.

وأكد الجنيد، أن صمود الجيش والأمن واللجان الشعبية، أفشل مخططات ورهانات قوى العدوان .. مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبناء مكيراس إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

ونوه نائب رئيس الوزراء، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وكذا إنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share