Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أوروبا تحتضن 3 سباقات إضافية لفورمولا1

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة بأن مضمار نويربرغرينغ الألماني سيستضيف أول سباق ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1،منذ عام 2013، وستستضيف إيطاليا سباقاً للمرة الثالثة في إيمولا في الموسم الذي أعيد تنظيمه من جديد، كما سيستضيف مضمار بورتيماو البرتغالي أول سباق له ضمن سباقات النخبة.

وبحسب التقارير، وقع مسؤولو مضمار نويربرغرينغ عقود استضافة السباق المقرر يوم 11 أكتوبر، ووقع مسؤولو مضمار بورتيماو على استضافة سباق يوم 25 من الشهر ذاته. ووقع مسؤولو مضمار إيمولا- الذي لم يستضف أي سباق منذ 2006 حيث لقي أيرتون سينا مصرعه عقب اصطدامه – من أجل استضافة سباق في الأول من نوفمبر.

وسيكون مضمار إيمولا هو ثالث مضمار إيطالي يستضيف سباقات، عقب سباق الجائزة الكبرى الإيطالي الذي يقام في السادس من سبتمبر، والسباق الأول الذي يقام على مضمار موجيلو بعده بأسبوع والذي سيشهد السباق رقم ألف لفيراري في الرياضة.

وسيتم إضافة السباقات الثلاثة،التي لم تكن موجودة من الأساس في الأجندة الأصلية التي تضم 22 سباقاً، وخاصة أن الأمل تبدد لدى مسؤولي فورمولا1- في تنظيم سباقات الخريف بالأمريكتين، البرازيل، والمكسيك والولايات المتحدة، بسبب جائحة كورونا.

وبذلك يصل عدد السباقات التي تقام هذا الموسم إلى 13 سباقاً فقط.

 

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share