Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ليزيكي تكافح للعودة إلى ملاعب التنس

كشفت لاعبة التنس الألمانية سابين ليزيكي أنها تواصل عملها بعزيمة وكفاح كبيرين من أجل العودة إلى الملاعب التي تأخرت كثيرا بسبب ما واجهته من صعوبات جراء أزمة تفشي فايروس كورونا المستجد.

وقالت نجمة التنس الألمانية من مقر تواجدها بالولايات المتحدة الأميركية عبر البريد الإلكتروني إنها بالكاد تستطيع التدريب في فلوريدا بسبب القيود المفروضة في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة للحد من تفشي الإصابات بوباء كورونا.

وأكدت أن “أكاديمية نايك بوليتيري مغلقة تماما منذ مارس. وحتى الملاعب العامة كانت مغلقة. لم تكن هناك العديد من الفرص للتدريب”.

وكانت ليزيكي بلغت نهائي بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) في 2013 ولكنها خسرت النهائي أمام الفرنسية ماريون بارتولي.

وأحرزت البطلة الألمانية على أربعة ألقاب في بطولات الرابطة العالمية لمحترفات التنس خلال مسيرتها الرياضية حتى الآن كما كان المركز الثاني عشر هو أفضل ترتيب لها في التصنيف العالمي لمحترفات التنس.

ولم تخض ليزيكي أي مباراة رسمية منذ عام تقريبا بسبب الإصابات والحمى الغدية التي عانت منها، وهو ما أثر على ترتيبها لتتراجع في التصنيف إلى المركز 555 عالميا.

ولكن لاعبة التنس التي تحظى بإشادة كبيرة وينتظر أن تشارك في بطولة “وورلد تيم” الاستعراضية التي تقام في ولاية “ويست فيرجينيا” الأميركية، تشعر بالسعادة البالغة لعودتها إلى الملاعب والحصول على فرصة للتدريب مجددا. وقالت “من الرائع أن أعود إلى الملاعب وأشارك في المباريات مجددا. افتقدت هذا كثيرا”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share