Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة تعزيز الجهود القبلية والبرلمانية والشوروية للدفاع عن الوطن

ناقش اللقاء البرلماني الشوروي الأول الذي نظمه اليوم بصنعاء مجلس التلاحم الشعبي القبلي، نتائج اللقاء التشاوري لمشايخ وحكماء اليمن وتعزيز وتوحيد الجهود القبلية الشعبية والبرلمانية والشوروية لبناء الوطن والدفاع عنه ومواجهة كافة التحديات .

واستعرض اللقاء آلية وبرنامج العمل الميداني لأعضاء كتلتي مجلسي النواب والشورى ضمن برامج مجلس التلاحم القبلي لما فيه تعزيز الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال وتقوية عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

كما ناقش اللقاء آلية تعزيز جهود التنسيق والتكامل والتعاون بين كتلتي النواب والشورى لما فيه تحقيق الأهداف والغايات الوطنية.

و في اللقاء أكد رئيس مجلس التلاحم الشيخ ضيف الله رسام أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء مجلسي النواب والشورى وجهودهم للحفاظ على وحدة الوطن أرضا وإنساناً .

وأشار إلى أهداف لقاء اليوم في ترجمة مخرجات اللقاء التشاوري القبلي لمشايخ و حكماء اليمن، المنعقد الخميس الفائت، إلى عمل ميداني على أرض الواقع.

ونوه رسام إلى أن مجلس التلاحم يركز على تحقيق ثلاثة مسارات رئيسية في إطار تنفيذ وثيقة الشرف القبلية، يتمثل الأول في الحشد والتعبئة، والثاني في التنسيق وتنظيم وترتيب عمل مجلس التلاحم في المحافظات والمديريات والدوائر إضافة إلى المصالحة وصولاً لتحقيق صلح عام لكافة الخلافات بين مختلف القبائل اليمنية ..

كما أكد أهمية تكامل الجهود بين مجالس والنواب والشورى لتحقيق الأهداف المنشودة ومواجهة وردع صلف العدوان وجرائمه ورفع الحصار.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share