Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مقبولي وعُباد يطلعان على سير العمل بمشاريع خدمية بأمانة العاصمة

الوحدة نيوز/

تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم، سير العمل بعدد من المشاريع الخدمية بالأمانة.

حيث اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية وأمين العاصمة، على مستوى الانجاز في مشروع جسر مذبح بمديرية معين.

واستمعا من وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم إسماعيل إلى شرح حول سير العمل في الجسر والحرص على الالتزام بالمعايير الهندسية المعتمدة.

وأشاد مقبولي بجهود قيادة أمانة العاصمة والعاملين والمهندسين في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم في تسهيل حركة السير وتخفيف معاناة المواطنين خصوصاً في منطقة مذبح ذات الكثافة السكانية.

وأكد أن تنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية بأمانة العاصمة يأتي في إطار توجيهات المجلس السياسي الأعلى لتنفيذ المخططات العامة.

من جانبه أكد أمين العاصمة، أهمية سرعة انجاز الجسر كونه في منطقة ذات كثافة سكانية لتسهيل حركة المرور للناقلات والمركبات وتخفيف الاختناقات المرورية.

رافقهما خلال الزيارة عضو مجلس الشورى عبده العلوي والوكيل المساعد للأمانة لقطاع الخدمات عبدالله الحوثي ومدير مكتب الأشغال المهندس عبد السلام الجرادي.

كما اطلع مقبولي وعباد، على أعمال الصيانة والترميم بمجمع الشهيد عبد القادر علي هلال للأمومة والطفولة بمديرية الوحدة ومستوى الخدمات الصحية والرعاية الأولية للأم والطفل التي يقدمها المجمع.

واستمعا من القائمين على مشروع الترميم ومدير المجمع الدكتور مقبل الضياني إلى إيضاح حول أعمال إعادة التأهيل والكهرباء والترميمات الخارجية للعيادات وأقسام المجمع الطبية.

رافقهما خلال الزيارة مدير عام المشاريع المركزية بقطاع الأشغال بالأمانة المهندس علي أبو الرجال ومدير عام المشاريع المحلية بالقطاع المهندس محمد شرف.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share