Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مجلس الشورى: مجزرة الجوف امتداد لجرائم العدوان بحق الشعب اليمني

الوحدة نيوز/

أدان مجلس الشورى واستنكر بشدة جريمة العدوان السعودي باستهداف أسرة مواطن يوم أمس، في منطقة المساعفة بمديرية الحزم محافظة الجوف، ما أدى إلى سقوط 31 شهيداً وجريحاً أغلبهم نساء وأطفال.

وأوضح مجلس الشورى في بيان صادر عنه اليوم، أن الجريمة تأتي بعد يومين من إرتكاب طيران العدوان مجزرة في مديرية وشحة بمحافظة حجة، راح ضحيتها عدد من الشهداء من النساء والأطفال، إضافة إلى عشرات المجازر السابقة والتي تعكس الحقد الدفين الذي يكّنه النظام السعودي على الشعب اليمني.

واعتبر هذه الجريمة امتداداً لجرائم العدوان السعودي الأمريكي ومجازره المروعة بحق المدنيين في المساكن والأسواق والطرق العامة وغيرها.

وحمّل مجلس الشورى، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية نتيجة صمتهم وتغاضيهم عن استهداف المدنيين وجرائم الحرب اليومية التي يرتكبها تحالف العدوان والتي وفرت الغطاء لاستمرار العدوان في الإمعان واستهداف الشعب اليمني وتدمير مقدراته وكل مقومات الحياة.

وأكد البيان أن استمرار قصف العدوان لمساكن المواطنين والطرق والبنية التحتية للبلاد، يعكس غطرسة وتخبط ويأس تحالف الإجرام بقيادة السعودية، إنتقاماً من الهزائم المتلاحقة التي يتكبدها العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

ودعا مجلس الشورى المنظمات المحلية والدولية إلى تحمل المسئولية في رصد وإبراز وتوثيق المجازر البشعة اليومية التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين ونساء وأطفال اليمن.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share