Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمن حجة يضبط ألف و366 جريمة خلال النصف الأول من العام الجاري

الوحدة نيوز/

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة حجة ألف و366 جريمة خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأوضح تقرير صادر عن إدارة أمن المحافظة أنه تم ضبط عدد من المتهمين في 25 جريمة قتل عمد و255 متهما في 138 جريمة شروع في القتل ومتهم واحد في قضية قتل غير عمد و14 متهماً في سبع جرائم حريق عمد و13 متهما في ثلاث جرائم تفجير عمد.

وبين أنه تم ضبط 26 متهما في 14 جريمة سرقة منازل و31 متهما في 26 جريمة سرقة دراجات نارية و60 متهما في 39 جريمة سرقات أخرى، كما تم ضبط 19 متهماً في 13 جريمة نشل بعدد من مديريات المحافظة.

وفي إطار جرائم الاضرار بالاقتصاد الوطني ضبطت أجهزة أمن المحافظة 20 متهما بالترويج للعملة غير القانونية ومحظورة التداول في 20 قضية بمختلف مناطق ومديريات محافظة حجة.

وأفاد تقرير أمن المحافظة بضبط أربعة متهمين في ثلاث جرائم قطاع قبلي، مبينا أن مثل هذه الجرائم باتت نادرة وأن أجهزة الأمن ستضرب بيد من حديد لاقتلاع هذه الظاهرة من جذورها وكل من تسول له نفسه اقلاق سكينة المجتمع

وخلص التقرير إلى أن شرطة مكافحة المخدرات ضبطت 84 متهما بحيازة الحشيش المخدر و926 كيلو جراما من مادة الحشيش و97 حبة كبتاجون ، أثناء محاولة تهريبها للسعودية، وتم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات للإجراءات القانونية.

وأكد مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة الحرص على رفع مستوى التحريات واليقظة الأمنية للحد من الجريمة قبل حدوثها…مشيدا بآداء أجهزة ومنتسبي الأمن ودورهم في تعزيز حماية الممتلكات العامة والخاصة وضبط العناصر التي تعمل لصالح العدوان.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share