Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الإصابة تحرم ويزاردز من جهود بيل

أعلن نادي واشنطن ويزاردز أن لاعبه برادلي بيل ثاني أفضل مسجل في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين سيغيب عن عودة المنافسات للبطولة بعد تعرضه لإصابة في كتفه الأيمن.

وهي ضربة جديدة يتعرض لها ويزاردز المقبل على الدخول إلى “فقاعة” أورلاندو في الأسبوع المقبل بعد إصابة كل من جون وول وغياب اللاتفي ديفيس بيرتانز، الذي اختار الابتعاد في 22 يونيو بسبب المخاوف من الإصابة.

وتستأنف منافسات الدوري التي علقت في مارس الماضي بسبب فايروس كورونا المستجد، اعتبارا من 30 يوليو الحالي في مجمع ديزني وورلد في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، خلف أبواب موصدة وبصيغة معدلة تشمل مشاركة 22 فريقا من أصل 30.

وقال بيل “كان قرارا صعبا، ولم أتخذه بخفة كوني قائد هذا الفريق. أردت مساعدة زملائي في الوصول إلى الأدوار الإقصائية ‘بلاي أوف’ في أورلاندو، لكن أيضا استيعاب أن ذلك سيكون لما فيه مصلحتنا جميعا على المدى البعيد”.

 

وأكد مدير عام فريق العاصمة تومي شيبارد أن لاعبه “فعل كل شيء ممكن ليكون جاهزا للعب، ولكن بعد مراقبة عن كثب له في التدريبات الفردية وصلنا إلى استنتاج مفاده أنه كان من الأفضل بالنسبة له عدم المشاركة في المباريات المقبلة في أورلاندو وتجنّب مخاطر تفاقم الإصابة”.

وقبل تعليق نشاطات الدوري، حقّق بيل ما معدله 30.5 نقطة في المباراة، ليأتي خلف جيمس هاردن لاعب هيوستن (36.7 نقطة).

وأضاف شيبارد أنه “على الرغم من أنه كان قادرا على اللعب خلال معظم الموسم مع الإصابة، فإن تعليق المنافسات من مارس وحتى الآن لم يترك أي منا يشعر بالراحة. الآن سيكون لديه الوقت الكافي ليصبح جاهزا للأداء على مستوى مرتفع اعتدنا جميعنا على رؤيته”.

وفي سياق متصل بعودة نشاط دوري كرة السلة حذر آدم سيلفر مفوض رابطة “أن.بي.أي” من أن “تفشيا مهما” لفايروس كورونا المستجد في صفوف الأندية سيطيح باستئناف الموسم أواخر الشهر الجاري.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share