Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الزمالك يخطط للتخلي عن أوناجم وكاسونغو

يخطط مجلس إدارة الزمالك، للاستغناء عن الثنائي محمد أوناجم وكابونغو كاسونغو، عقب نهاية الموسم الجاري، للتعاقد مع لاعبين جدد. وعلم  أن المجلس الأبيض قرر التضحية بالثنائي أوناجم وكاسونغو، للتعاقد مع لاعبين جديدين من الأجانب قبل بداية الموسم القادم.

ويرفض المجلس فكرة الاستغناء عن فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي في ظل دورهما مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويملك الزمالك بين صفوفه 4 أجانب مسجلين ضمن القائمة الحالية وهم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكابونغو كاسونغو، فضلا عن وجود ثلاثة لاعبين بقائمة المعارين وهم معروف يوسف وحميد أحداد وعبدالرزاق سيسيه.

ورغم توقف النشاط الكروي في العالم وضمنه بالطبع الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، إلا أن أخبار الزمالك مازالت موجودة ونشطة في الصحف والمواقع الإخبارية، خاصة حول أفكار وخطط النادي لسوق الانتقالات الصيفية.

4 أجانب ضمن قائمة الزمالك وهم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكاسونغو

وكشفت تقارير صحافية عن نجاح الزمالك في حسم صفقة ممتازة للموسم القادم بعد حصوله على توقيع محمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة صاحب الأداء المميز خلال المواسم الأخيرة من الدوري المصري. وقد حاول الأبيض ضم اللاعب الصيف الماضي لكن التفاصيل المالية حالت دون إتمام الصفقة. كما حصل الزمالك كذلك على توقيع مدافع المصري كريم العراقي ومهاجم سموحة حسام حسن لكن المفاوضات مع رئيس النادي السكندري حول الأخير لم تُحسم بعد.

تحرك الزمالك لجلب صفقات جديدة من الأجانب يأتي رغم تمسك اتحاد الكرة بتطبيق لائحة شؤون اللاعبين في الموسم المقبل، والتي تم إرسالها إلى الأندية قبل انطلاق الموسم، وتحديدا في ما يتعلق باللاعبين الأجانب في الدوري الممتاز، وتضمنت اللائحة عدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل ناد من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضي، علما بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءا من الموسم الجديد 2020-2021.

وفى الوقت الذي كان ينتظر فيه سبعة لاعبين في الزمالك بين لاعب أساسي وآخر معار تراجع اتحاد الكرة عن قرار تقليص الأجانب، جاء إعلان رئيس النادي عن الصفقات الجديدة ليعيد التوتر إلى الضحايا المحتملين في القلعة البيضاء.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share