Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

النعيمي: التعامل العنصري للإدارة الأمريكية هو ذات التعامل الذي تمارسه على شعوب العالم

الوحدة نيوز/

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي أن التعامل العنصري للإدارة الأمريكية ضد بعض الفئات من مواطنيها وعدم قبولها بهم، هو ذات التعامل الإستكباري الذي تمارسه على شعوب العالم .. مشيرا إلى أن من لم يحفظ حرية مواطنيه هو أعجز عن منحها لشعوب العالم.

وقال عضو السياسي الأعلى لقد كشف رئيس هذا النظام العنصري المتوحش ترامب عن حقيقة أمريكا وزيف ديمقراطيتها عندما وصف مواطنيه المحتجين بالصعاليك وقطاع الطرق وهددهم بالقتل”.

وأكد التضامن مع المواطنين الأمريكيين من أصول إفريقية ضد السياسة العنصرية المتوحشة للنظام الأمريكي .. لافتا إلى مخاطر هذه العنصرية التي تستهدف السلام والتكامل والتعايش بين الأمم والشعوب وحقوق الأنسان بل والحياة ذاتها.

ولفت النعيمي إلى أن الإسلام بمبادئه وقيمّه وتعاليمه الصحيحة هو الوحيد الذي يستطيع أن يحمي الإنسان ويحفظ حقوقه وحرياته ليبني الحضارة في هذه الأرض.

وأضاف” لقد عبر جورج فلويد وهو يصرخ “لا استطيع أن أتنفس” عن الملايين من شعوب العالم التي اختنقت قتلاً بالقنابل والأسلحة الأمريكية أو من خلال الحصار المفروض على عدد من البلدان كاليمن وإيران”.

وأدان عضو المجلس السياسي الأعلى بشدة استخدام قوات الشرطة الأمريكية العنف ضد المحتجين الرافضين للعنصرية .. وقال” على شعوب العالم مساندة حركة الاحتجاج ضد عنصرية النظام الأمريكي وطغيانه العالمي”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share