Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

برشلونة يستأنف سعيه للدفاع عن لقب الدوري الإسباني

يستأنف برشلونة سعيه للدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم السبت 13 يونيو خارج ملعبه أمام ريال مايوركا بعد توقف المسابقة لثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا، بينما يلعب ريال مدريد على أرضه ضد إيبار في 14 يونيو.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني أن المسابقة ستعود بمباراة قمة محلية بين إشبيلية وريال بيتيس في 11 يونيو وستكون هناك مباريات في الأيام السبعة التالية، إذ يلتقي برشلونة على أرضه مع ليغانيس في 16 يونيو ويلعب ريال مدريد بملعبه ضد فالنسيا في 18 يونيو. ومثل الدوري الألماني، الذي أصبح في وقت سابق من الشهر الحالي أول بطولة دوري كبرى في أوروبا تبدأ من جديد بعد توقفها بسبب الجائحة، ستقام جميع مباريات الدوري الإسباني حتى نهاية الموسم دون جماهير.

وأكد مصدر في رابطة الدوري أن ريال مدريد سيخوض مبارياته الست المتبقية على أرضه بملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي تبلغ سعته ستة آلاف مشجع ويقع في مقره التدريبي بسبب خضوع ملعبه سانتياغو برنابيو لعملية تحديث في الوقت الحالي. كما يجري ليفانتي تعديلات على ملعبه سيوتات دي فالنسيا، وأكد الأسبوع الماضي أنه سيخوض مبارياته الأخيرة على أرضه في بلدة لانوسيا التي تبعد أكثر من 150 كيلومترا عن ملعبه المعتاد. وكان برشلونة متقدما بنقطتين على ريال مدريد بعد 27 مباراة عندما توقف الموسم في مارس بسبب تفشي فايروس كورونا.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share