Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جيرالدو يرفض الرحيل عن الأهلي المصري

جدد الأنغولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الأهلي رفضه الرحيل عن القلعة الحمراء، إلى أحد الأندية داخل مصر. ويواجه الأهلي صعوبة كبيرة في تسويق جيرالدو بسبب توقف النشاط الرياضي، فضلا عن تذبذب مستواه في المباريات التي شارك فيها مع الأحمر هذا الموسم.

وطرح مسؤولو الأهلي على اللاعب الأنغولي فكرة الرحيل إلى أحد أندية الدوري الممتاز المصري، حال تعذر وصول عرض خارجي مناسب لضمه لكن اللاعب أبدى رفضه للفكرة.

ولا يفضل جيرالدو حال قرر الرحيل عن الأهلي، الاستمرار بمصر لعدم تكيفه مع الأجواء فضلا عن راتبه الكبير، الذي لن يتقاضى مثله خارج القلعة الحمراء مفضلا اللعب في البرازيل أو البرتغال. وكان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن جيرالدو لعدم الحاجة الفنية إليه في الموسم الجديد.

في المقابل تلقى المدرب السويسري ترشيحات جديدة لعدد من اللاعبين في مركز الجناح من أجل المفاضلة بينها لضم لاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع فايلر تدعيم مركز الجناح في الأولوية الأولى له بصفقات الأهلي الصيفية، ويفاضل في الوقت الحالي بين 4 لاعبين (ثنائي بالدوريات العربية، وثنائي آخر بأفريقيا)، وتم ترشيحهم من خلال إدارة التعاقدات بالنادي.

ورفض فايلر عددا من اللاعبين خلال الفترة الماضية، حيث طلب مواصفات خاصة في اللاعب الجديد، تتمثل في قدرته على اللعب بالجناحين الأيمن والأيسر وصناعة اللعب، إلى جانب قدراته التهديفية العالية. ويرغب السويسري في ضم عناصر مؤثرة، وتمثل إضافة قوية للفريق، في ظل تراجع مستوى عدد من لاعبي الخط الأمامي، وتذبذب مستوى البعض الآخر.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share