Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

هام: عودة الكهرباء الحكومية بأمانة العاصمة لهذه المناطق

الوحدة نيوز/

تواصل الفرق الفنية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة ومناطقها بأمانة العاصمة، أعمال الصيانة للشبكة الوطنية وتشغيل محولات الكهرباء في مناطق ومديريات الأمانة.

وأوضح مصدر بغرفة عمليات وزارة الكهرباء  أن الفرق الفنية عملت على تشغيل محول الكهرباء في إطار المنطقة الثانية بحارات شارع عشرين والخط الدائري من جوار الجامعة القديمة ومدرسة أسماء وجوار جامع هائل الغربي وجزء من حارة الذيبة وشارعي الستين الغربي و24 شمال كلية الطيران ومدخل حي السنينة.

وأشار إلى تشغيل محولات الكهرباء في إطار المنطقة الثانية لتغذية حي المسلخ وجولة الثلاثين وماجل الدمة والنور والفتح وأحياء الظليمي والجرداء والجبجب وبيت معياد غربي بير عبيد وشارع 45.

وذكر المصدر أن الفرق الفنية عملت على تشغيل محولات الكهرباء في إطار المنطقة الرابعة، لتغذية حارات شارع الجزائر باتجاه معهد أكسيد ونواكشط حتى تقاطع حي المحروقات ومدرسة عذبان وحي المنظمات وجوار منظمة الصحة العالمية وجوار مشروع النظافة بالستين الجنوبي إلى معسكر النقل.

ولفت إلى أن الفرق واصلت تشغيل محولات الكهرباء في إطار المنطقة الأولى لتغذية التيار الكهربائي لمنطقة التحرير بالشارع الرئيسي وتحديداً من مبنى البنك المركزي اليمني وخلف المبنى شارع الأدوية، وشارع القيادة أمام بوابة مبنى التوجيه المعنوي حتى نافورة وزارة الدفاع.

ودعت وزارة الكهرباء والطاقة المواطنين، الاتصال بخدمة الجمهور في حال وجود بلاغات أو شكاوى أو استفسارات على الرقم 8000144

وأهابت بالراغبين إيصال التيار الكهربائي في الحارات المذكورة، التوجه إلى مناطق الكهرباء المختصة لمراجعتها وإدخال خدمة التيار الكهربائي .. مؤكدة أنه سيتم إدخال خدمة التيار الكهربائي إلى مناطق أخرى وبشكل يومي.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share