Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

معاقبة 611 من منتسبي وزارة الداخلية بسبب شكاوى المواطنين

أعلن ناطق وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ العميد عبدالخالق العجري، اتخاذ اجراءات قانونية وجزاءات عقابية بحق 611 ضباطا وفردا من المنتسبين إلى الوزارة، رفع بهم المواطنون شكاوى.

وقال العميد عبدالخالق العجري في تصريح صحافي: إنه “تم خلال 3 أشهر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عدد 73 من منتسبي الوزارة من ضباط وأفراد بناء على شكاوى المواطنين على الرقم 189”.

وأوضح ناطق وزارة الداخلية العميد العجري، أن “الاجراءات القانونية المتخذة ضد منتسبي الوزارة توزعت الإجراءات بين توقيف عن العمل، اعفاء عن المنصب، انذار كتابي، وانذار شفوي”.

وكشف العميد العجري: إن هذه الإجراءات المتخذة خلال الربع الاول من العام الجاري تضاف إلى “اتخاذ الاجراءات القانونية كذلك ضد 538 من منتسبي الداخلية بين ضباط وافراد خلال العام 2018م”.

ووجه ناطق وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، الدعوة للمواطنين، قائلا: “الأخوة في إدارة الشكاوى والبلاغات حاضرون على مدار الساعة في خدمة المواطن على الرقم 189 والبلاغات على الرقم 199”.

يشار إلى أن اعمال مبدأ الرقابة والمساءلة والمحاسبة، من جانب وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ، بنظر مراقبين “يحسب للوزارة ويؤكد جديتها في ضبط الأمن العام، ويفسر انجازاتها الأمنية المتحققة”.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share