Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين مشروع الوجبة الرمضانية لأكثر من 1800 أسرة في محافظة صنعاء

الوحدة نيوز:

دشنت مؤسسة الإكرام التنموية الخيرية اليوم مشروع الوجبة الرمضانية 1441هـ للفقراء والمحتاجين بمحافظة صنعاء، بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية بالمحافظة ، وبمساهمة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وفي التدشين أشار محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، إلى أهمية تدشين المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين وتخفف من معاناتهم، خاصة خلال شهر رمضان.

موضحا أن المشروع سيقدم وجبات غذائية متكاملة للمستهدفين في عدد من مخيمات أحفاد بلال والنازحين في مديريات بني حشيش وبني مطر وسنحان وهمدان.

ولفت الهادي إلى أهمية تعزيز التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع لمواجهة تحديات الفقر والحصار والعدوان .. منوها بجهود مؤسسة بنيان وإسهامها في خدمة المجتمع في مختلف المجالات.

فيما أشاد وكيل المحافظة مانع الاغربي باهتمام ودعم مؤسسة الإكرام لأحفاد بلال في مديريات بني حشيش وهمدان وسنحان وبني مطر.

وثمن مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الانسانية بالمحافظة عبدالمعين الشريف تبني مؤسسة الإكرام لهذا المشروع الخيري.

من جهته ، أكد نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين يحيى شرف الدين، أن دعم هذه الشريحة سيخفف من وطأة معاناتهم خلال الشهر الكريم.

فيما أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة الإكرام ماجد الغيلي، بدعم صندوق النظافة والتحسين وجهود فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية وكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا المشروع الرمضاني.

من ناحيته، أشار فتحي البطل،إلى أن مشروع “إحسان” يستهدف 1800 أسرة محتاجة في محافظة صنعاء على مدار شهر رمضان ، في مديريات بني حشيش وبني مطر وسنحان وهمدان.

حضر التدشين مستشار المحافظ عبدالله المرتضى، ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة عبدالسلام النواب ، ومدير الإعلام جمال الذيب ومشرف بني حشيش وليد العركدة ، ومندوب فرع المجلس ببني حشيش الكوكباني.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل,متابعات|محليات

Share