Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الاتحاد الألماني يهدد جماهير بايرن وهوفنهايم

 قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم فتح تحقيق في الوقائع التي رافقت الفوز الكاسح لبايرن ميونخ المتصدر على ملعب هوفنهايم بستة أهداف دون رد، السبت، بالبوندسليغا.

وتوقفت المباراة مرتين بسبب تصرفات جماهير بايرن ميونخ، حيث رفعت لافتات مسيئة لديتمار هوب الذي يدعم نادي هوفنهايم ماديا، وكان التوقف الثاني في الدقيقة 77 واستمر لدقائق، في أحداث غير مسبوقة.

وأكد متحدث باسم الاتحاد الألماني لكرة القدم أن لجنة الانضباط ستفتح تحقيقا في الأمر وسط دعوات متزايدة لتطبيق عقوبات صارمة ضد السلوك العدائي لجماهير الفريق الضيف، لشخص هوب. وبعد أن شهدت الثواني الأولى من الشوط الأول قيام جماهير بايرن بإطلاق ألعاب نارية، توقف اللعب في الدقيقة 65 عندما رفع المشجعون لافتات مسيئة للمستثمر هوب الذي كان حاضرا في المدرجات إلى جانب كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن، الذي عانقه واعتذر له.

وتوجه هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونخ باتجاه المدرجات ونجح في إقناع المشجعين بالكف عن الإساءة ليتواصل اللعب على الفور.وتعطلت مباراة بوروسيا دورتموند مع ضيفه فرايبورج، أيضا لبعض الوقت بسبب الأغاني التي رددها بعض المشجعين ضد هوب، كما تم تأجيل بداية الشوط الثاني لمباراة كولن مع شالكة بعد مطالبة اللاعبين والمسؤولين للجماهير بإزالة لافتة مناهضة لهوب.

ولم تكن جماهير بايرن ميونخ أول المهاجمين والمسيئين لمالك هوفنهايم، بل سبقها مشجعو بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ وغيرهم.

وقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، الأسبوع الماضي، حرمان جماهير دورتموند من التواجد بملعب راين نيكار أرينا في الموسمين المقبلين، بسبب هتافاتها ولافتاتها المسيئة لمالك هوفنهايم.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share